Wednesday 22 February 2012

                                                      
صدمه غيرتني...

عندما كنت في ثالثه من عمري كنت مع امي في السياره كنا ذاهبين الى البحر انا وامي وخالتي واخي الاصغر مني بسنه وانا كنت في ذالك الوقت لا احب الجلوس في السياره كنت اقف بين المقعرين الامامين وفي هذا اليوم كنت واقفه خلف السده الي تكون ما بين المقعدين الامام وكان حوضي بمستوى السده فأتت سياره مسرعة جدا من الخلف فاصطدمت السياره بسيارتنا وهنا علقت رجلي في الخلف وتقدمت جسمي الى الامام وانفصل حوضي عن رجلي لانه يوجد مفصل ما بين الحوض والرجل فانخلعت رجلي من الحوض وبعدها فقدت الوعي و خالتي انشرخ خشمها  واخي كان جالس والحمد الله لم يحصل له شيء ف طلب خالي الاسعاف ونقلنا الى المستشفى و كانت حالتي سيأه وبعدها نقلت الى غرفت العمليات حين بدأت العمليه اول شيء قام به الطبيب اخذ الاشعه ونظر الى الشراين والاوعيه الدمويه انه كل شريان و وريد يمشي في مساره لكي تتم العمليه بسلام وبعدها اقام لي العمليه بدون جراحه و نمت في المستشفى شهر وعشرة ايام  والان انا عمري 16 سنه والاثر في رجلي اني لا استطيع المشي بطريقه صحيحه ولا استطيع الوقوف على رجلي اليمين ولا استطيع الجلوس بطريقه سليمه وهذا ما غيرني .. ولاكن لا اهتم في هذا الامر كثيراً اذا لم استطيع عمل اي شي احاول وابذل جهدي ومن هواياتي السباحه والميكانيكا والصيد لهذا لا هتم برجلي كثر ما اهتم بهوايتي ^^

 
 
 
 
 

No comments:

Post a Comment