Thursday 23 February 2012

آمالي وأحلامي ♡


آمالي وأحلامي

 حبيت أكتب عن نفسي  وأكتب عن  أحلامي واحالمي ف المستقبل أول شي


أنا اسمي عايده علي  ادرس في مدرسة الرايه للتعليم الثانوي في دبي في الصف الثاني عدد اخواني 5 اولاد و 2بنتين  وانا ترتيبي بينهم 5 


أعيش في البيت مع إخواني وخواتي بس  ربي لا يحرمني منهم ويحفظهم

أمي توفت يوم كان عمري 4 سنوات تقريبا في حادث وما أذكر شي ثاني عنها ولا فكرت ف يوم اسأل أبوي عنها لانه شي صاار وانتهى وكبرني ورباني أبوي ما قصر كان هو بنسبه لي الام و الابو  في نفس الوقت

وبعد ما صار عمري 16 سنه أبو ي كان مريض صابته مرض سرطان في المعده

وتوفى ... قدر الله وما شاء فعل والحمدالله على كل حال

هوايتي السبااحه وتصوير  ورسم و تعديل صور  وكتابة خواطر واشعاار و المغامرات احب اسوي اشيا يديده ف حياتي عسب انسى الماضي  وما احب أزعل حد مني أو اجوف شخص متضايق   و أكثر  أوقاتي  رقآآد.. رقآآد ..رقآآد

أو اليلس أضيع وقتي   في العاب في facebook

العب :-farmville  

وبعض أوقاتي ايلس ارسم الطبيعه مثل اي رسمه أظهرها من نت وايلس ارسمها ف لوحه و اعشق تصوير البحر  حلمي أني اخلص الثانويه وساافر ادرس ف الخارج ,,كندا

عس باكون مميزه بين البنات في العايله غير عن الكل ^^

وأبي اكون نفسي ما ابا اعتمد ع حد  يصرف عليه او ايبلي الاشيا الي بخاطري

وأن شاءالله بكون هالاشياء من جهدي وتعبي و أهم شي أحصل ليسن وسيااره ..

و أذا الله راد بتتحق أحلامي وآمالي وبوصل للهدف ألي ابا أوصله
بعض الصورمن تصويري أن شاءالله يعجبكم الصور وشكرا للقراءه ๑( ๑ﺴ ..
















 
Mαđэ ЬЧ:- Ảĭđα Ảĺĭ

6 comments:

  1. صدقج قدر الله وما شاء فعل ....

    اللهم ارحم امواتنا و اموات المسلميين
    والحمدلله انج عاايشه بخير ومستاانسه
    وان شاء الله تدووم وناستج مع الاهل و مع ربعج فالاسكول وبنات صفج =)
    وان شاء الله بعد تتحقق احلامج وطموحاتج
    بالتوفييييج يا ررررب

    ReplyDelete
    Replies
    1. تــلمين ع تعليق وما تقصرين
      اللهم آمين ^^
      التوفيق لليميع أن شاءالله

      Delete
  2. ما كنت اعرف أنج بها الوضع حبيبتي
    بس فعلا قضاء وقدر و انشاءالله على قد صبرج على فقدانهم و تبين تحققين احلامج بتحققينها ان شاءالله
    ونحن ربيعاتج معاج ان شاءالله لو بغيتينا فأي وقت ...

    ربي يحفظج ويسعدج

    ReplyDelete
    Replies
    1. ربي يحفظج ويخليج لاهلج
      تسلمين ع قراية موضوعي

      Delete
  3. أولل مره أعرف هالمعلومات عنج الله يحفضلج اخوانج وخواتج لج .. آميـن
    =))
    وعلـى موضوع الصصوور :- تصوييييرج رووووووعه ماشالله ;)

    ReplyDelete
    Replies
    1. أدري أنه اول مره تعرفون عني لانه انا من النوع الي ما احب
      اقول عن نفسي و بس حبيت اكتب عن نفسي ف الموضوع الثالث
      تسلمين انتي الاروع

      Delete